أثر نمط تقديم الرواية (راوي - متعدد الرواة) في السرد القصصي الرقمي على مهارات التفكير الابتكاري والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
البهلال, ., القط, . (2024). أثر نمط تقديم الرواية (راوي - متعدد الرواة) في السرد القصصي الرقمي على مهارات التفكير الابتكاري والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 5(15), 356-421. doi: 10.21608/jetdl.2024.361036
نوره البهلال; محمد علي عبد المقصود القط. "أثر نمط تقديم الرواية (راوي - متعدد الرواة) في السرد القصصي الرقمي على مهارات التفكير الابتكاري والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 5, 15, 2024, 356-421. doi: 10.21608/jetdl.2024.361036
البهلال, ., القط, . (2024). 'أثر نمط تقديم الرواية (راوي - متعدد الرواة) في السرد القصصي الرقمي على مهارات التفكير الابتكاري والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 5(15), pp. 356-421. doi: 10.21608/jetdl.2024.361036
البهلال, ., القط, . أثر نمط تقديم الرواية (راوي - متعدد الرواة) في السرد القصصي الرقمي على مهارات التفكير الابتكاري والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 5(15): 356-421. doi: 10.21608/jetdl.2024.361036