تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل
حسن, . (2024). تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل. EKB Journal Management System, 2024(28), 145-197. doi: 10.21608/sjocs.2024.361122
مي حسام حسني حسن. "تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل". EKB Journal Management System, 2024, 28, 2024, 145-197. doi: 10.21608/sjocs.2024.361122
حسن, . (2024). 'تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل', EKB Journal Management System, 2024(28), pp. 145-197. doi: 10.21608/sjocs.2024.361122
حسن, . تأثير برامج الولاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية على جودة علاقتها بالعميل. EKB Journal Management System, 2024; 2024(28): 145-197. doi: 10.21608/sjocs.2024.361122