تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية
الأسدودي, . (2024). تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2024(28), 361-443. doi: 10.21608/sjocs.2024.361125
نها الأسدودي. "تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 2024, 28, 2024, 361-443. doi: 10.21608/sjocs.2024.361125
الأسدودي, . (2024). 'تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 2024(28), pp. 361-443. doi: 10.21608/sjocs.2024.361125
الأسدودي, . تأثير التسويق بالمحتوى الرقمي على إدارة العلاقة الإلكترونية مع العميل: تحليل الدور الوسيط للكلمة الإلكترونية والصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(28): 361-443. doi: 10.21608/sjocs.2024.361125