فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الدعائم التعليمية لتنمية مهارات الذاكرة الدلالية في بعض المفاهيم البيولوجية لدى أطفال الروضة وأثره في اكتسابهم لتلك المفاهيم
سيد أحمد محمد السيد, . (2024). فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الدعائم التعليمية لتنمية مهارات الذاكرة الدلالية في بعض المفاهيم البيولوجية لدى أطفال الروضة وأثره في اكتسابهم لتلك المفاهيم. EKB Journal Management System, 58(1), 17-110. doi: 10.12816/fthj.2024.361235
رشا سيد أحمد محمد السيد. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الدعائم التعليمية لتنمية مهارات الذاكرة الدلالية في بعض المفاهيم البيولوجية لدى أطفال الروضة وأثره في اكتسابهم لتلك المفاهيم". EKB Journal Management System, 58, 1, 2024, 17-110. doi: 10.12816/fthj.2024.361235
سيد أحمد محمد السيد, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الدعائم التعليمية لتنمية مهارات الذاكرة الدلالية في بعض المفاهيم البيولوجية لدى أطفال الروضة وأثره في اكتسابهم لتلك المفاهيم', EKB Journal Management System, 58(1), pp. 17-110. doi: 10.12816/fthj.2024.361235
سيد أحمد محمد السيد, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الدعائم التعليمية لتنمية مهارات الذاكرة الدلالية في بعض المفاهيم البيولوجية لدى أطفال الروضة وأثره في اكتسابهم لتلك المفاهيم. EKB Journal Management System, 2024; 58(1): 17-110. doi: 10.12816/fthj.2024.361235