دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي
البلك, . (2022). دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي. EKB Journal Management System, 2(1), 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362
د.وليد خالد البلك. "دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي". EKB Journal Management System, 2, 1, 2022, 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362
البلك, . (2022). 'دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362
البلك, . دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي. EKB Journal Management System, 2022; 2(1): 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362