فاعلية استخدم استراتيجية REACT فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المحورى وجودة الحياة لدى طلاب الصف الأول الثانوى
حمزة, ., السيد يوسف عزب, . (2024). فاعلية استخدم استراتيجية REACT فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المحورى وجودة الحياة لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 35(138.2), 1-70. doi: 10.21608/jfeb.2024.295130.1932
ميساء حمزة; ياسمين السيد يوسف عزب. "فاعلية استخدم استراتيجية REACT فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المحورى وجودة الحياة لدى طلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 35, 138.2, 2024, 1-70. doi: 10.21608/jfeb.2024.295130.1932
حمزة, ., السيد يوسف عزب, . (2024). 'فاعلية استخدم استراتيجية REACT فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المحورى وجودة الحياة لدى طلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 35(138.2), pp. 1-70. doi: 10.21608/jfeb.2024.295130.1932
حمزة, ., السيد يوسف عزب, . فاعلية استخدم استراتيجية REACT فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المحورى وجودة الحياة لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2024; 35(138.2): 1-70. doi: 10.21608/jfeb.2024.295130.1932