حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة
الهادي, . (2024). حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة. EKB Journal Management System, 36(36), 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543
محمد الهادي. "حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة". EKB Journal Management System, 36, 36, 2024, 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543
الهادي, . (2024). 'حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543
الهادي, . حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة. EKB Journal Management System, 2024; 36(36): 49-49. doi: 10.21608/jstc.2024.361543