اثر اختلاف نوع الخرائط الذهنية الإلكترونية (الساكنة/ التفاعلية) فى تنمية التحصيل والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
مجدى نجيب حبيب, ., جاد عزمى, ., يوسف محمد, . (2024). اثر اختلاف نوع الخرائط الذهنية الإلكترونية (الساكنة/ التفاعلية) فى تنمية التحصيل والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .. EKB Journal Management System, 30(3), 329-391. doi: 10.21608/jsu.2024.361573
نرمين مجدى نجيب حبيب; نبيل جاد عزمى; وليد يوسف محمد. "اثر اختلاف نوع الخرائط الذهنية الإلكترونية (الساكنة/ التفاعلية) فى تنمية التحصيل والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .". EKB Journal Management System, 30, 3, 2024, 329-391. doi: 10.21608/jsu.2024.361573
مجدى نجيب حبيب, ., جاد عزمى, ., يوسف محمد, . (2024). 'اثر اختلاف نوع الخرائط الذهنية الإلكترونية (الساكنة/ التفاعلية) فى تنمية التحصيل والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 329-391. doi: 10.21608/jsu.2024.361573
مجدى نجيب حبيب, ., جاد عزمى, ., يوسف محمد, . اثر اختلاف نوع الخرائط الذهنية الإلكترونية (الساكنة/ التفاعلية) فى تنمية التحصيل والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .. EKB Journal Management System, 2024; 30(3): 329-391. doi: 10.21608/jsu.2024.361573