الدور الوسيط للترويج الابتكاري في العلاقة بين التسويق الفيروسي والصورة الذهنية دراسة تطبيقية على عملاء شركات المحمول بالدقهلية
أحمد محمد طلبه النجار, . (2024). الدور الوسيط للترويج الابتكاري في العلاقة بين التسويق الفيروسي والصورة الذهنية دراسة تطبيقية على عملاء شركات المحمول بالدقهلية. EKB Journal Management System, 15(2), 698-752. doi: 10.21608/jces.2024.361688
سناء أحمد محمد طلبه النجار. "الدور الوسيط للترويج الابتكاري في العلاقة بين التسويق الفيروسي والصورة الذهنية دراسة تطبيقية على عملاء شركات المحمول بالدقهلية". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 698-752. doi: 10.21608/jces.2024.361688
أحمد محمد طلبه النجار, . (2024). 'الدور الوسيط للترويج الابتكاري في العلاقة بين التسويق الفيروسي والصورة الذهنية دراسة تطبيقية على عملاء شركات المحمول بالدقهلية', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 698-752. doi: 10.21608/jces.2024.361688
أحمد محمد طلبه النجار, . الدور الوسيط للترويج الابتكاري في العلاقة بين التسويق الفيروسي والصورة الذهنية دراسة تطبيقية على عملاء شركات المحمول بالدقهلية. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 698-752. doi: 10.21608/jces.2024.361688