العوامل المؤثرة على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة الايجابية في سياق تطبيقات الدفع الالكتروني
خالد البلك, . (2024). العوامل المؤثرة على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة الايجابية في سياق تطبيقات الدفع الالكتروني. EKB Journal Management System, 15(2), 989-1042. doi: 10.21608/jces.2024.361697
وليد خالد البلك. "العوامل المؤثرة على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة الايجابية في سياق تطبيقات الدفع الالكتروني". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 989-1042. doi: 10.21608/jces.2024.361697
خالد البلك, . (2024). 'العوامل المؤثرة على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة الايجابية في سياق تطبيقات الدفع الالكتروني', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 989-1042. doi: 10.21608/jces.2024.361697
خالد البلك, . العوامل المؤثرة على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة الايجابية في سياق تطبيقات الدفع الالكتروني. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 989-1042. doi: 10.21608/jces.2024.361697