فاعلية برنامج تدريبي للمناظرة والبرلمان الطلابيين باستخدام استراتيجية التعليم المدمج في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية:
متولي, . (2024). فاعلية برنامج تدريبي للمناظرة والبرلمان الطلابيين باستخدام استراتيجية التعليم المدمج في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية:. EKB Journal Management System, 2024(28), 383-418. doi: 10.21608/sjsj.2024.361748
شيماء محمد متولي. "فاعلية برنامج تدريبي للمناظرة والبرلمان الطلابيين باستخدام استراتيجية التعليم المدمج في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية:". EKB Journal Management System, 2024, 28, 2024, 383-418. doi: 10.21608/sjsj.2024.361748
متولي, . (2024). 'فاعلية برنامج تدريبي للمناظرة والبرلمان الطلابيين باستخدام استراتيجية التعليم المدمج في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية:', EKB Journal Management System, 2024(28), pp. 383-418. doi: 10.21608/sjsj.2024.361748
متولي, . فاعلية برنامج تدريبي للمناظرة والبرلمان الطلابيين باستخدام استراتيجية التعليم المدمج في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(28): 383-418. doi: 10.21608/sjsj.2024.361748