مدى استخدام المعلمات لاستراتيجيات الابداع الرقمي وعلاقتها بتنمية التفكير الابتكاري لدى الأطفال القابلين للتعلم
بدير, . (2024). مدى استخدام المعلمات لاستراتيجيات الابداع الرقمي وعلاقتها بتنمية التفكير الابتكاري لدى الأطفال القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 29(1), 86-101. doi: 10.21608/dftt.2024.299205.1245
كريمان محمد بدير. "مدى استخدام المعلمات لاستراتيجيات الابداع الرقمي وعلاقتها بتنمية التفكير الابتكاري لدى الأطفال القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 29, 1, 2024, 86-101. doi: 10.21608/dftt.2024.299205.1245
بدير, . (2024). 'مدى استخدام المعلمات لاستراتيجيات الابداع الرقمي وعلاقتها بتنمية التفكير الابتكاري لدى الأطفال القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 86-101. doi: 10.21608/dftt.2024.299205.1245
بدير, . مدى استخدام المعلمات لاستراتيجيات الابداع الرقمي وعلاقتها بتنمية التفكير الابتكاري لدى الأطفال القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2024; 29(1): 86-101. doi: 10.21608/dftt.2024.299205.1245