تأثير إستخدام الإعلان الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات
رأفت جميل, ., عبد المنعم رجب, . (2024). تأثير إستخدام الإعلان الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 15(2), 2098-2135. doi: 10.21608/jces.2024.362058
سالى رأفت جميل; جيهان عبد المنعم رجب. "تأثير إستخدام الإعلان الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 2098-2135. doi: 10.21608/jces.2024.362058
رأفت جميل, ., عبد المنعم رجب, . (2024). 'تأثير إستخدام الإعلان الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 2098-2135. doi: 10.21608/jces.2024.362058
رأفت جميل, ., عبد المنعم رجب, . تأثير إستخدام الإعلان الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 2098-2135. doi: 10.21608/jces.2024.362058