تأثير إستخدام قادة الرأى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات
رأفت جميل, ., عبد المنعم رجب, . (2024). تأثير إستخدام قادة الرأى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 15(2), 2136-2171. doi: 10.21608/jces.2024.362059
سالى رأفت جميل; جيهان عبد المنعم رجب. "تأثير إستخدام قادة الرأى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 2136-2171. doi: 10.21608/jces.2024.362059
رأفت جميل, ., عبد المنعم رجب, . (2024). 'تأثير إستخدام قادة الرأى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 2136-2171. doi: 10.21608/jces.2024.362059
رأفت جميل, ., عبد المنعم رجب, . تأثير إستخدام قادة الرأى على الوعى بالعلامة: دراسة ميدانية على عملاء شركات الإتصالات. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 2136-2171. doi: 10.21608/jces.2024.362059