دور إستراتيجيتي المنتج والترويج في رفع الأداء المؤسسي بإستخدام بطاقات الأداء المتوازن (دراسة تطبيقية على القطاع الدوائى بجمهورية مصر العربية (
إسماعيل يوسف, ., لبيب, . (2024). دور إستراتيجيتي المنتج والترويج في رفع الأداء المؤسسي بإستخدام بطاقات الأداء المتوازن (دراسة تطبيقية على القطاع الدوائى بجمهورية مصر العربية (. EKB Journal Management System, 15(2), 2274-2298. doi: 10.21608/jces.2024.362062
محمد إسماعيل يوسف; أشرف لبيب. "دور إستراتيجيتي المنتج والترويج في رفع الأداء المؤسسي بإستخدام بطاقات الأداء المتوازن (دراسة تطبيقية على القطاع الدوائى بجمهورية مصر العربية (". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 2274-2298. doi: 10.21608/jces.2024.362062
إسماعيل يوسف, ., لبيب, . (2024). 'دور إستراتيجيتي المنتج والترويج في رفع الأداء المؤسسي بإستخدام بطاقات الأداء المتوازن (دراسة تطبيقية على القطاع الدوائى بجمهورية مصر العربية (', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 2274-2298. doi: 10.21608/jces.2024.362062
إسماعيل يوسف, ., لبيب, . دور إستراتيجيتي المنتج والترويج في رفع الأداء المؤسسي بإستخدام بطاقات الأداء المتوازن (دراسة تطبيقية على القطاع الدوائى بجمهورية مصر العربية (. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 2274-2298. doi: 10.21608/jces.2024.362062