أثرُ التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) والأسلوب المعرفي (تحمُّل / عدم تحمُّل) الغموض ببيئة تعلم مُصغر في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
أحمد مسعود, ., التعليم, . (2024). أثرُ التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) والأسلوب المعرفي (تحمُّل / عدم تحمُّل) الغموض ببيئة تعلم مُصغر في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 7(12), 230-342. doi: 10.21608/musi.2024.292633.1163
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود; تكنولوجيا التعليم. "أثرُ التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) والأسلوب المعرفي (تحمُّل / عدم تحمُّل) الغموض ببيئة تعلم مُصغر في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 7, 12, 2024, 230-342. doi: 10.21608/musi.2024.292633.1163
أحمد مسعود, ., التعليم, . (2024). 'أثرُ التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) والأسلوب المعرفي (تحمُّل / عدم تحمُّل) الغموض ببيئة تعلم مُصغر في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 230-342. doi: 10.21608/musi.2024.292633.1163
أحمد مسعود, ., التعليم, . أثرُ التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) والأسلوب المعرفي (تحمُّل / عدم تحمُّل) الغموض ببيئة تعلم مُصغر في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 7(12): 230-342. doi: 10.21608/musi.2024.292633.1163