فاعلية استراتيجيات التعلم الممتع في تنمية الفهم ‏التاريخي واليقظة العقلية والانخراط في تعلم التاريخ لدى ‏تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب قصور الانتباه ‏المصحوب بالنشاط الزائد
محمد, . (2024). فاعلية استراتيجيات التعلم الممتع في تنمية الفهم ‏التاريخي واليقظة العقلية والانخراط في تعلم التاريخ لدى ‏تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب قصور الانتباه ‏المصحوب بالنشاط الزائد. EKB Journal Management System, 122(122), 513-567. doi: 10.21608/edusohag.2024.282770.1460
د./ محمد جمال صالح محمد. "فاعلية استراتيجيات التعلم الممتع في تنمية الفهم ‏التاريخي واليقظة العقلية والانخراط في تعلم التاريخ لدى ‏تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب قصور الانتباه ‏المصحوب بالنشاط الزائد". EKB Journal Management System, 122, 122, 2024, 513-567. doi: 10.21608/edusohag.2024.282770.1460
محمد, . (2024). 'فاعلية استراتيجيات التعلم الممتع في تنمية الفهم ‏التاريخي واليقظة العقلية والانخراط في تعلم التاريخ لدى ‏تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب قصور الانتباه ‏المصحوب بالنشاط الزائد', EKB Journal Management System, 122(122), pp. 513-567. doi: 10.21608/edusohag.2024.282770.1460
محمد, . فاعلية استراتيجيات التعلم الممتع في تنمية الفهم ‏التاريخي واليقظة العقلية والانخراط في تعلم التاريخ لدى ‏تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب قصور الانتباه ‏المصحوب بالنشاط الزائد. EKB Journal Management System, 2024; 122(122): 513-567. doi: 10.21608/edusohag.2024.282770.1460