توجـهات معلمي ومعلـمات الصفوف الثلاثة الأولى في لواء الرصيفة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعليم الدامج
يوسف الوريدات, . (2024). توجـهات معلمي ومعلـمات الصفوف الثلاثة الأولى في لواء الرصيفة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعليم الدامج. EKB Journal Management System, 40(4.2), 78-110. doi: 10.21608/mfes.2024.362288
أسماء يوسف الوريدات. "توجـهات معلمي ومعلـمات الصفوف الثلاثة الأولى في لواء الرصيفة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعليم الدامج". EKB Journal Management System, 40, 4.2, 2024, 78-110. doi: 10.21608/mfes.2024.362288
يوسف الوريدات, . (2024). 'توجـهات معلمي ومعلـمات الصفوف الثلاثة الأولى في لواء الرصيفة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعليم الدامج', EKB Journal Management System, 40(4.2), pp. 78-110. doi: 10.21608/mfes.2024.362288
يوسف الوريدات, . توجـهات معلمي ومعلـمات الصفوف الثلاثة الأولى في لواء الرصيفة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعليم الدامج. EKB Journal Management System, 2024; 40(4.2): 78-110. doi: 10.21608/mfes.2024.362288