التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
المغربي, ., المهر, . (2024). التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 12(1), 327-432. doi: 10.21608/eaec.2024.295833.1146
اسلام المغربي; اسماء المهر. "التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 12, 1, 2024, 327-432. doi: 10.21608/eaec.2024.295833.1146
المغربي, ., المهر, . (2024). 'التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 327-432. doi: 10.21608/eaec.2024.295833.1146
المغربي, ., المهر, . التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 12(1): 327-432. doi: 10.21608/eaec.2024.295833.1146