الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التنظيم الانفعالي لدى معلمي مراحل التعليم العام
محمود, ., محمود, ., عبد السلام, . (2024). الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التنظيم الانفعالي لدى معلمي مراحل التعليم العام. EKB Journal Management System, 1(2), 99-130. doi: 10.21608/jfgc.2024.285124.1013
دعوة الحق محمود; ممدوح محمود; إيمان أحمد عبد السلام. "الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التنظيم الانفعالي لدى معلمي مراحل التعليم العام". EKB Journal Management System, 1, 2, 2024, 99-130. doi: 10.21608/jfgc.2024.285124.1013
محمود, ., محمود, ., عبد السلام, . (2024). 'الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التنظيم الانفعالي لدى معلمي مراحل التعليم العام', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 99-130. doi: 10.21608/jfgc.2024.285124.1013
محمود, ., محمود, ., عبد السلام, . الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التنظيم الانفعالي لدى معلمي مراحل التعليم العام. EKB Journal Management System, 2024; 1(2): 99-130. doi: 10.21608/jfgc.2024.285124.1013