فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري لدى طلبة الصف الثاني الثانوي
(2024). فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري لدى طلبة الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 39(133), 77-149. doi: 10.21608/sec.2024.362399
. "فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري لدى طلبة الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 39, 133, 2024, 77-149. doi: 10.21608/sec.2024.362399
(2024). 'فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري لدى طلبة الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 39(133), pp. 77-149. doi: 10.21608/sec.2024.362399
فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري لدى طلبة الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 39(133): 77-149. doi: 10.21608/sec.2024.362399