أثر الأنشطة الصفية في تعزيز عمليات العلم التكاملية لدى الطلاب من وجهة ‏نظر المعلمين
العمري, . (2024). أثر الأنشطة الصفية في تعزيز عمليات العلم التكاملية لدى الطلاب من وجهة ‏نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 8(39), 421-450. doi: 10.21608/jasep.2024.362478
ماجد محمد دلهام العمري. "أثر الأنشطة الصفية في تعزيز عمليات العلم التكاملية لدى الطلاب من وجهة ‏نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 8, 39, 2024, 421-450. doi: 10.21608/jasep.2024.362478
العمري, . (2024). 'أثر الأنشطة الصفية في تعزيز عمليات العلم التكاملية لدى الطلاب من وجهة ‏نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 8(39), pp. 421-450. doi: 10.21608/jasep.2024.362478
العمري, . أثر الأنشطة الصفية في تعزيز عمليات العلم التكاملية لدى الطلاب من وجهة ‏نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 8(39): 421-450. doi: 10.21608/jasep.2024.362478