(2024). د/ أحمد محمود محمد عامر، د/ هبة عبدالباسط عبدالسميع أحمد: أثر التفاعل بين نمطي التعليم المصغر (موزع - مكثف) والأسلوب المعرفي (التركيز - السطحية) ببيئة تعلم تكيفية في تنمية مهارات إنتاج المنصات التعليمية وتعديل سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 6(34), 16-68. doi: 10.21608/jsep.2024.362582
. "د/ أحمد محمود محمد عامر، د/ هبة عبدالباسط عبدالسميع أحمد: أثر التفاعل بين نمطي التعليم المصغر (موزع - مكثف) والأسلوب المعرفي (التركيز - السطحية) ببيئة تعلم تكيفية في تنمية مهارات إنتاج المنصات التعليمية وتعديل سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 6, 34, 2024, 16-68. doi: 10.21608/jsep.2024.362582
(2024). 'د/ أحمد محمود محمد عامر، د/ هبة عبدالباسط عبدالسميع أحمد: أثر التفاعل بين نمطي التعليم المصغر (موزع - مكثف) والأسلوب المعرفي (التركيز - السطحية) ببيئة تعلم تكيفية في تنمية مهارات إنتاج المنصات التعليمية وتعديل سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 6(34), pp. 16-68. doi: 10.21608/jsep.2024.362582
د/ أحمد محمود محمد عامر، د/ هبة عبدالباسط عبدالسميع أحمد: أثر التفاعل بين نمطي التعليم المصغر (موزع - مكثف) والأسلوب المعرفي (التركيز - السطحية) ببيئة تعلم تكيفية في تنمية مهارات إنتاج المنصات التعليمية وتعديل سلوك التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2024; 6(34): 16-68. doi: 10.21608/jsep.2024.362582