(2024). د/ نادية عطية بخيت: فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم الممتع في علاج صعوبات القراءة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية. EKB Journal Management System, 6(34), 69-135. doi: 10.21608/jsep.2024.362583
. "د/ نادية عطية بخيت: فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم الممتع في علاج صعوبات القراءة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية". EKB Journal Management System, 6, 34, 2024, 69-135. doi: 10.21608/jsep.2024.362583
(2024). 'د/ نادية عطية بخيت: فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم الممتع في علاج صعوبات القراءة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية', EKB Journal Management System, 6(34), pp. 69-135. doi: 10.21608/jsep.2024.362583
د/ نادية عطية بخيت: فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم الممتع في علاج صعوبات القراءة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية. EKB Journal Management System, 2024; 6(34): 69-135. doi: 10.21608/jsep.2024.362583