نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس | ||||
مجلة مستقبل العلوم الإجتماعية | ||||
Volume 14, Issue 1, July 2023, Page 247-286 PDF (1.53 MB) | ||||
Document Type: مقالات علمية وبحثية. | ||||
DOI: 10.21608/fjssj.2023.362598 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أحمد محمد عبد العزيز محمود ![]() | ||||
أستاذ خدمة الفرد المساعد بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بأسوان | ||||
Abstract | ||||
استهدفت هذه الدراسة التجريبية استخدام نموذج انتقائي في خدمة الفرد لتنمية وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس، وسعت الدراسة لاختبار صحة فرضها الرئيسي وهو وجود فروق ايجابية ذات دلالة إحصائية بين درجات القياس القبلي والقياس البعدي على استمارة قياس وعي طلاب الخدمة الاجتماعية بمتطلبات التعلم المعكوس نتيجة للتدخل المهني مع حالات الدراسة باستخدام النموذج الانتقائي في خدمة الفرد لصالح القياس البعدي، من خلال ثلاثة أبعاد فرعية هي المتطلبات المعرفية والمهارية والقيمية، وأثبتت الدراسة صحة فرضها الرئيسي وفروضها الفرعية. | ||||
Keywords | ||||
النموذج الانتقائي; التعلم المعكوس | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 157 PDF Download: 491 |
||||