القيادة الإبداعية لمديري مدارس التربية الخاصة بمصر: مدخل لتحسين كفاءة الذات الإبداعية والتفاؤل الأكاديمي لدى معلمي التربية الخاصة "تصور مقترح"
الدرس, ., عرايس, . (2024). القيادة الإبداعية لمديري مدارس التربية الخاصة بمصر: مدخل لتحسين كفاءة الذات الإبداعية والتفاؤل الأكاديمي لدى معلمي التربية الخاصة "تصور مقترح". EKB Journal Management System, 39(2), 215-294. doi: 10.21608/mathj.2024.297143.1453
علاء سعيد محمد الدرس; جمعة صابر جمعة حسين عرايس. "القيادة الإبداعية لمديري مدارس التربية الخاصة بمصر: مدخل لتحسين كفاءة الذات الإبداعية والتفاؤل الأكاديمي لدى معلمي التربية الخاصة "تصور مقترح"". EKB Journal Management System, 39, 2, 2024, 215-294. doi: 10.21608/mathj.2024.297143.1453
الدرس, ., عرايس, . (2024). 'القيادة الإبداعية لمديري مدارس التربية الخاصة بمصر: مدخل لتحسين كفاءة الذات الإبداعية والتفاؤل الأكاديمي لدى معلمي التربية الخاصة "تصور مقترح"', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 215-294. doi: 10.21608/mathj.2024.297143.1453
الدرس, ., عرايس, . القيادة الإبداعية لمديري مدارس التربية الخاصة بمصر: مدخل لتحسين كفاءة الذات الإبداعية والتفاؤل الأكاديمي لدى معلمي التربية الخاصة "تصور مقترح". EKB Journal Management System, 2024; 39(2): 215-294. doi: 10.21608/mathj.2024.297143.1453