فَاعلية وحْدة تعليميّة في ضوْء مدخل التكامل ( STEAM) القائم على المشروعات؛ لتنمية المفاهيم الرياضياتية، وبعض عادات العقل لدى أطفال الروضة.
رفعت محمد طه, . (2024). فَاعلية وحْدة تعليميّة في ضوْء مدخل التكامل ( STEAM) القائم على المشروعات؛ لتنمية المفاهيم الرياضياتية، وبعض عادات العقل لدى أطفال الروضة.. EKB Journal Management System, 30(4), 411-485. doi: 10.21608/jsu.2024.362777
إيمان رفعت محمد طه. "فَاعلية وحْدة تعليميّة في ضوْء مدخل التكامل ( STEAM) القائم على المشروعات؛ لتنمية المفاهيم الرياضياتية، وبعض عادات العقل لدى أطفال الروضة.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2024, 411-485. doi: 10.21608/jsu.2024.362777
رفعت محمد طه, . (2024). 'فَاعلية وحْدة تعليميّة في ضوْء مدخل التكامل ( STEAM) القائم على المشروعات؛ لتنمية المفاهيم الرياضياتية، وبعض عادات العقل لدى أطفال الروضة.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 411-485. doi: 10.21608/jsu.2024.362777
رفعت محمد طه, . فَاعلية وحْدة تعليميّة في ضوْء مدخل التكامل ( STEAM) القائم على المشروعات؛ لتنمية المفاهيم الرياضياتية، وبعض عادات العقل لدى أطفال الروضة.. EKB Journal Management System, 2024; 30(4): 411-485. doi: 10.21608/jsu.2024.362777