المحاكاة الحيوية في تعليم العلوم: تنمية مهارات التفكير التصميمي من وحي الطبيعة "نموذج تدريسي مقترح"
الباز, . (2024). المحاكاة الحيوية في تعليم العلوم: تنمية مهارات التفكير التصميمي من وحي الطبيعة "نموذج تدريسي مقترح". EKB Journal Management System, 30(1), 15-44. doi: 10.21608/eji.2024.362927
أ.د/ مروة محمد الباز. "المحاكاة الحيوية في تعليم العلوم: تنمية مهارات التفكير التصميمي من وحي الطبيعة "نموذج تدريسي مقترح"". EKB Journal Management System, 30, 1, 2024, 15-44. doi: 10.21608/eji.2024.362927
الباز, . (2024). 'المحاكاة الحيوية في تعليم العلوم: تنمية مهارات التفكير التصميمي من وحي الطبيعة "نموذج تدريسي مقترح"', EKB Journal Management System, 30(1), pp. 15-44. doi: 10.21608/eji.2024.362927
الباز, . المحاكاة الحيوية في تعليم العلوم: تنمية مهارات التفكير التصميمي من وحي الطبيعة "نموذج تدريسي مقترح". EKB Journal Management System, 2024; 30(1): 15-44. doi: 10.21608/eji.2024.362927