اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية"
سيد حمودة محمد, Ø. (2022). اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 16(16), -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020
دعاء سيد حمودة محمد. "اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 16, 16, 2022, -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020
سيد حمودة محمد, Ø. (2022). 'اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 16(16), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020
سيد حمودة محمد, Ø. اتجاهات الجمهور نحو الدور المجتمعي لشركات الاتصالات المصرية "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2022; 16(16): -. doi: 10.21608/mcr.2022.363020