تحليل عواطف المستخدمين نحو تأييد المشاهير للشركات الداعمة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على موقفهم من المقاطعة: دراسة مقارنة بين مصر وأندونيسيا
حسن على محمد, . (2024). تحليل عواطف المستخدمين نحو تأييد المشاهير للشركات الداعمة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على موقفهم من المقاطعة: دراسة مقارنة بين مصر وأندونيسيا. EKB Journal Management System, 31(91), 489-586. doi: 10.21608/aakj.2024.300135.1803
شيماء حسن على محمد. "تحليل عواطف المستخدمين نحو تأييد المشاهير للشركات الداعمة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على موقفهم من المقاطعة: دراسة مقارنة بين مصر وأندونيسيا". EKB Journal Management System, 31, 91, 2024, 489-586. doi: 10.21608/aakj.2024.300135.1803
حسن على محمد, . (2024). 'تحليل عواطف المستخدمين نحو تأييد المشاهير للشركات الداعمة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على موقفهم من المقاطعة: دراسة مقارنة بين مصر وأندونيسيا', EKB Journal Management System, 31(91), pp. 489-586. doi: 10.21608/aakj.2024.300135.1803
حسن على محمد, . تحليل عواطف المستخدمين نحو تأييد المشاهير للشركات الداعمة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على موقفهم من المقاطعة: دراسة مقارنة بين مصر وأندونيسيا. EKB Journal Management System, 2024; 31(91): 489-586. doi: 10.21608/aakj.2024.300135.1803