تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:
عبدالله, . (2024). تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:. EKB Journal Management System, 2024(28), 1-45. doi: 10.21608/sjocs.2024.363111
رحاب عبدالمعز عبدالله. "تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:". EKB Journal Management System, 2024, 28, 2024, 1-45. doi: 10.21608/sjocs.2024.363111
عبدالله, . (2024). 'تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:', EKB Journal Management System, 2024(28), pp. 1-45. doi: 10.21608/sjocs.2024.363111
عبدالله, . تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(28): 1-45. doi: 10.21608/sjocs.2024.363111