أثر التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية (ثنائية/ ثلاثية الأبعاد) وأسلوب التعلم (التحليلى/ الكلى) فى تنمية التفكير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
جاد عزمى, ., يوسف محمد, ., حبيب, . (2024). أثر التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية (ثنائية/ ثلاثية الأبعاد) وأسلوب التعلم (التحليلى/ الكلى) فى تنمية التفكير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 30(4), 535-607. doi: 10.21608/jsu.2024.363136
نبيل جاد عزمى; وليد يوسف محمد; نرمين مجدى نجيب حبيب. "أثر التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية (ثنائية/ ثلاثية الأبعاد) وأسلوب التعلم (التحليلى/ الكلى) فى تنمية التفكير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2024, 535-607. doi: 10.21608/jsu.2024.363136
جاد عزمى, ., يوسف محمد, ., حبيب, . (2024). 'أثر التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية (ثنائية/ ثلاثية الأبعاد) وأسلوب التعلم (التحليلى/ الكلى) فى تنمية التفكير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 535-607. doi: 10.21608/jsu.2024.363136
جاد عزمى, ., يوسف محمد, ., حبيب, . أثر التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية (ثنائية/ ثلاثية الأبعاد) وأسلوب التعلم (التحليلى/ الكلى) فى تنمية التفكير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 30(4): 535-607. doi: 10.21608/jsu.2024.363136