العلاقة بين الشراء الاندفـــاعي وشعور العميل بالذنب "بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في محافظة الدقهلية"
عبد الوهاب السعيد, . (2024). العلاقة بين الشراء الاندفـــاعي وشعور العميل بالذنب "بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 3(10), 873-914. doi: 10.21608/rijcs.2024.283317.1095
هند محمد عبد الوهاب السعيد. "العلاقة بين الشراء الاندفـــاعي وشعور العميل بالذنب "بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في محافظة الدقهلية"". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 873-914. doi: 10.21608/rijcs.2024.283317.1095
عبد الوهاب السعيد, . (2024). 'العلاقة بين الشراء الاندفـــاعي وشعور العميل بالذنب "بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في محافظة الدقهلية"', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 873-914. doi: 10.21608/rijcs.2024.283317.1095
عبد الوهاب السعيد, . العلاقة بين الشراء الاندفـــاعي وشعور العميل بالذنب "بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 873-914. doi: 10.21608/rijcs.2024.283317.1095