معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع الممتد لتنمية مهارات الوعي الرقمي لدى الطلاب المعاقين سمعيًا بالمرحلة الثانوية
على, ., محمد فارس, ., السيد, ., خيري محمد احمد, . (2024). معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع الممتد لتنمية مهارات الوعي الرقمي لدى الطلاب المعاقين سمعيًا بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 7(12), 821-872. doi: 10.21608/musi.2024.363214
وليد صلاح الدين الدسوقي على; نجلاء محمد فارس; سحر محمد السيد; محمد خيري محمد احمد. "معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع الممتد لتنمية مهارات الوعي الرقمي لدى الطلاب المعاقين سمعيًا بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 7, 12, 2024, 821-872. doi: 10.21608/musi.2024.363214
على, ., محمد فارس, ., السيد, ., خيري محمد احمد, . (2024). 'معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع الممتد لتنمية مهارات الوعي الرقمي لدى الطلاب المعاقين سمعيًا بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 821-872. doi: 10.21608/musi.2024.363214
على, ., محمد فارس, ., السيد, ., خيري محمد احمد, . معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع الممتد لتنمية مهارات الوعي الرقمي لدى الطلاب المعاقين سمعيًا بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 7(12): 821-872. doi: 10.21608/musi.2024.363214