تفسيرالإستجابات السلوكية السلبية للعملاء تجاه العلامة التجارية من منظور العقد النفسى للعلامة التجارية:التعويض والإعتذار كمتغيرات معدلة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإتصالات فى مصر)
نقيرة, ., صبرى محمد, . (2024). تفسيرالإستجابات السلوكية السلبية للعملاء تجاه العلامة التجارية من منظور العقد النفسى للعلامة التجارية:التعويض والإعتذار كمتغيرات معدلة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإتصالات فى مصر). EKB Journal Management System, 3(10), 1155-1222. doi: 10.21608/rijcs.2024.292419.1112
د.أحمد محمود محمد نقيرة; د.دعاء محمد صبرى محمد. "تفسيرالإستجابات السلوكية السلبية للعملاء تجاه العلامة التجارية من منظور العقد النفسى للعلامة التجارية:التعويض والإعتذار كمتغيرات معدلة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإتصالات فى مصر)". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 1155-1222. doi: 10.21608/rijcs.2024.292419.1112
نقيرة, ., صبرى محمد, . (2024). 'تفسيرالإستجابات السلوكية السلبية للعملاء تجاه العلامة التجارية من منظور العقد النفسى للعلامة التجارية:التعويض والإعتذار كمتغيرات معدلة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإتصالات فى مصر)', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 1155-1222. doi: 10.21608/rijcs.2024.292419.1112
نقيرة, ., صبرى محمد, . تفسيرالإستجابات السلوكية السلبية للعملاء تجاه العلامة التجارية من منظور العقد النفسى للعلامة التجارية:التعويض والإعتذار كمتغيرات معدلة (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الإتصالات فى مصر). EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 1155-1222. doi: 10.21608/rijcs.2024.292419.1112