استراتيجيات الإقناع في المحتوى الرقمي لشركات الاتصالات في السعودية على منصة "إكس": دراسة تحليلية لمحتوى شركتَي الاتصالات السعودية وموبايلي.*
الزبيدي, ., الشلهوب, . (2024). استراتيجيات الإقناع في المحتوى الرقمي لشركات الاتصالات في السعودية على منصة "إكس": دراسة تحليلية لمحتوى شركتَي الاتصالات السعودية وموبايلي.*. EKB Journal Management System, 28(28), 587-623. doi: 10.21608/mjsm.2024.293347.1106
عبد الواحد الزبيدي; عبد الملك الشلهوب. "استراتيجيات الإقناع في المحتوى الرقمي لشركات الاتصالات في السعودية على منصة "إكس": دراسة تحليلية لمحتوى شركتَي الاتصالات السعودية وموبايلي.*". EKB Journal Management System, 28, 28, 2024, 587-623. doi: 10.21608/mjsm.2024.293347.1106
الزبيدي, ., الشلهوب, . (2024). 'استراتيجيات الإقناع في المحتوى الرقمي لشركات الاتصالات في السعودية على منصة "إكس": دراسة تحليلية لمحتوى شركتَي الاتصالات السعودية وموبايلي.*', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 587-623. doi: 10.21608/mjsm.2024.293347.1106
الزبيدي, ., الشلهوب, . استراتيجيات الإقناع في المحتوى الرقمي لشركات الاتصالات في السعودية على منصة "إكس": دراسة تحليلية لمحتوى شركتَي الاتصالات السعودية وموبايلي.*. EKB Journal Management System, 2024; 28(28): 587-623. doi: 10.21608/mjsm.2024.293347.1106