تأثير قيمة العميل في دوافع الشراء عبر الانترنت: الدور الوسيط للمحتوى المقدم من المستخدم دراسة تطبيقية على بعض الفنادق المصرية
Sharkawy, M., Farid, M., Emam, A. (2024). تأثير قيمة العميل في دوافع الشراء عبر الانترنت: الدور الوسيط للمحتوى المقدم من المستخدم دراسة تطبيقية على بعض الفنادق المصرية. EKB Journal Management System, 27(1), 33-57. doi: 10.21608/jaauth.2024.296131.1584
Mohamed Sharkawy; Moataz Farid; Ahmed Emam. "تأثير قيمة العميل في دوافع الشراء عبر الانترنت: الدور الوسيط للمحتوى المقدم من المستخدم دراسة تطبيقية على بعض الفنادق المصرية". EKB Journal Management System, 27, 1, 2024, 33-57. doi: 10.21608/jaauth.2024.296131.1584
Sharkawy, M., Farid, M., Emam, A. (2024). 'تأثير قيمة العميل في دوافع الشراء عبر الانترنت: الدور الوسيط للمحتوى المقدم من المستخدم دراسة تطبيقية على بعض الفنادق المصرية', EKB Journal Management System, 27(1), pp. 33-57. doi: 10.21608/jaauth.2024.296131.1584
Sharkawy, M., Farid, M., Emam, A. تأثير قيمة العميل في دوافع الشراء عبر الانترنت: الدور الوسيط للمحتوى المقدم من المستخدم دراسة تطبيقية على بعض الفنادق المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 27(1): 33-57. doi: 10.21608/jaauth.2024.296131.1584