فاعلية استراتيجية سكامبر(SCAMPER) لتعلم العلوم في تنمية مهارات التفكير الجانبي والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
احمد حسانين صالح, . (2024). فاعلية استراتيجية سكامبر(SCAMPER) لتعلم العلوم في تنمية مهارات التفكير الجانبي والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2024.287840.1825
حسن احمد حسانين صالح. "فاعلية استراتيجية سكامبر(SCAMPER) لتعلم العلوم في تنمية مهارات التفكير الجانبي والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mfes.2024.287840.1825
احمد حسانين صالح, . (2024). 'فاعلية استراتيجية سكامبر(SCAMPER) لتعلم العلوم في تنمية مهارات التفكير الجانبي والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2024.287840.1825
احمد حسانين صالح, . فاعلية استراتيجية سكامبر(SCAMPER) لتعلم العلوم في تنمية مهارات التفكير الجانبي والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mfes.2024.287840.1825