أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في مادة التربية الإسلامية في لواء ذيبان.
مشترك, . (2024). أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في مادة التربية الإسلامية في لواء ذيبان.. EKB Journal Management System, 32(2), 169-200. doi: 10.21608/ssj.2024.363524
أ/ علا محمد علي عريوة ود/ منال محمد الغزو مشترك. "أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في مادة التربية الإسلامية في لواء ذيبان.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 169-200. doi: 10.21608/ssj.2024.363524
مشترك, . (2024). 'أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في مادة التربية الإسلامية في لواء ذيبان.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 169-200. doi: 10.21608/ssj.2024.363524
مشترك, . أثر التدريس باستخدام استراتيجيتي قبعات التفكير الست والأسئلة السابرة في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في مادة التربية الإسلامية في لواء ذيبان.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 169-200. doi: 10.21608/ssj.2024.363524