خصوصية المستهلك كاتجاه حديث للتسويق للمقصد السياحي المصري في ظل التحول الرقمي
يوسف عبد الرحمن حسين, ., احمد عبد المجيد, ., حسين ماهر, . (2024). خصوصية المستهلك كاتجاه حديث للتسويق للمقصد السياحي المصري في ظل التحول الرقمي. EKB Journal Management System, 15(1), 327-364. doi: 10.21608/mkaf.2024.363690
عماد يوسف عبد الرحمن حسين; أيه احمد عبد المجيد; ناديه حسين ماهر. "خصوصية المستهلك كاتجاه حديث للتسويق للمقصد السياحي المصري في ظل التحول الرقمي". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 327-364. doi: 10.21608/mkaf.2024.363690
يوسف عبد الرحمن حسين, ., احمد عبد المجيد, ., حسين ماهر, . (2024). 'خصوصية المستهلك كاتجاه حديث للتسويق للمقصد السياحي المصري في ظل التحول الرقمي', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 327-364. doi: 10.21608/mkaf.2024.363690
يوسف عبد الرحمن حسين, ., احمد عبد المجيد, ., حسين ماهر, . خصوصية المستهلك كاتجاه حديث للتسويق للمقصد السياحي المصري في ظل التحول الرقمي. EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 327-364. doi: 10.21608/mkaf.2024.363690