تأثير محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ( دراسة تطبيقية علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون )
أسعد عبد الحميد, ., السيد عبد الله الدريني, ., وهدان أحمد عبد الصمد, . (2024). تأثير محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ( دراسة تطبيقية علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون ). EKB Journal Management System, 48(2), 931-959. doi: 10.21608/alat.2024.363711
طلعت أسعد عبد الحميد; سارة السيد عبد الله الدريني; ولاء وهدان أحمد عبد الصمد. "تأثير محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ( دراسة تطبيقية علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون )". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 931-959. doi: 10.21608/alat.2024.363711
أسعد عبد الحميد, ., السيد عبد الله الدريني, ., وهدان أحمد عبد الصمد, . (2024). 'تأثير محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ( دراسة تطبيقية علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون )', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 931-959. doi: 10.21608/alat.2024.363711
أسعد عبد الحميد, ., السيد عبد الله الدريني, ., وهدان أحمد عبد الصمد, . تأثير محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ( دراسة تطبيقية علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون ). EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 931-959. doi: 10.21608/alat.2024.363711