دور القيمة المدركة للعميل في التأثير علي سلوك تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة
عبدالسلام, ., شفيع, ., علي, . (2024). دور القيمة المدركة للعميل في التأثير علي سلوك تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة. EKB Journal Management System, 38(2), 47-74. doi: 10.21608/sjcp.2024.363783
نادين نادر عبدالسلام; هبه إبراهيم محمد شفيع; نادية أمين محمد علي. "دور القيمة المدركة للعميل في التأثير علي سلوك تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة". EKB Journal Management System, 38, 2, 2024, 47-74. doi: 10.21608/sjcp.2024.363783
عبدالسلام, ., شفيع, ., علي, . (2024). 'دور القيمة المدركة للعميل في التأثير علي سلوك تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 47-74. doi: 10.21608/sjcp.2024.363783
عبدالسلام, ., شفيع, ., علي, . دور القيمة المدركة للعميل في التأثير علي سلوك تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة. EKB Journal Management System, 2024; 38(2): 47-74. doi: 10.21608/sjcp.2024.363783