أثر مبادرة العميل في تعزيز نوايا تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة.
عبدالسلام, ., شفيع, ., علي, . (2024). أثر مبادرة العميل في تعزيز نوايا تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة.. EKB Journal Management System, 38(2), 75-102. doi: 10.21608/sjcp.2024.363787
نادين نادر عبدالسلام; هبه إبراهيم محمد شفيع; نادية أمين محمد علي. "أثر مبادرة العميل في تعزيز نوايا تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة.". EKB Journal Management System, 38, 2, 2024, 75-102. doi: 10.21608/sjcp.2024.363787
عبدالسلام, ., شفيع, ., علي, . (2024). 'أثر مبادرة العميل في تعزيز نوايا تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة.', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 75-102. doi: 10.21608/sjcp.2024.363787
عبدالسلام, ., شفيع, ., علي, . أثر مبادرة العميل في تعزيز نوايا تبني المنتجات الجديدة – دراسة ميدانية بالتطبيق علي مستخدمي الهواتف المحمولة.. EKB Journal Management System, 2024; 38(2): 75-102. doi: 10.21608/sjcp.2024.363787