فاعلية وحدة تعليمية قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفكير ‏الرياضي لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي
الرويلي, ., الحويطي, . (2024). فاعلية وحدة تعليمية قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفكير ‏الرياضي لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 8(32), 343-370. doi: 10.21608/ejev.2024.363966
مزيدة بنت براك ‏ الرويلي; محمد بن مفرج فريج الحويطي. "فاعلية وحدة تعليمية قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفكير ‏الرياضي لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 8, 32, 2024, 343-370. doi: 10.21608/ejev.2024.363966
الرويلي, ., الحويطي, . (2024). 'فاعلية وحدة تعليمية قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفكير ‏الرياضي لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 8(32), pp. 343-370. doi: 10.21608/ejev.2024.363966
الرويلي, ., الحويطي, . فاعلية وحدة تعليمية قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفكير ‏الرياضي لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 8(32): 343-370. doi: 10.21608/ejev.2024.363966