استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مستويات فهم المقروء لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
أبو مغنم, ., عبد الجواد, . (2024). استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مستويات فهم المقروء لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 5(7), 245-273.
كرامي محمد بدوي أبو مغنم; الشيماء السيد عبد الجواد. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مستويات فهم المقروء لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 5, 7, 2024, 245-273.
أبو مغنم, ., عبد الجواد, . (2024). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مستويات فهم المقروء لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 5(7), pp. 245-273.
أبو مغنم, ., عبد الجواد, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مستويات فهم المقروء لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 5(7): 245-273.