أخلاقيات عرض الفواصل الإعلانية الرقمية واتجاه الجمهور نحوها- دراسة ميدانية في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية
سامى ابراهيم, . (2024). أخلاقيات عرض الفواصل الإعلانية الرقمية واتجاه الجمهور نحوها- دراسة ميدانية في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية. EKB Journal Management System, 71(2), 1143-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.285090.1739
نهى سامى ابراهيم. "أخلاقيات عرض الفواصل الإعلانية الرقمية واتجاه الجمهور نحوها- دراسة ميدانية في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية". EKB Journal Management System, 71, 2, 2024, 1143-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.285090.1739
سامى ابراهيم, . (2024). 'أخلاقيات عرض الفواصل الإعلانية الرقمية واتجاه الجمهور نحوها- دراسة ميدانية في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية', EKB Journal Management System, 71(2), pp. 1143-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.285090.1739
سامى ابراهيم, . أخلاقيات عرض الفواصل الإعلانية الرقمية واتجاه الجمهور نحوها- دراسة ميدانية في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2024; 71(2): 1143-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.285090.1739