التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م | ||||
المجلة العلمية لبحوث التعليم | ||||
Article 4, Volume 2, Issue 2 - Serial Number 4, June 2024, Page 86-171 PDF (1.65 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjses.2024.365525 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
الحسين حامد محمد حسين قريشي | ||||
* دكتوراه الفلسفة في التربية - أصول التربية – جامعة سوهاج | ||||
Abstract | ||||
التعليم الثانوى الصناعي الثلاث سنوات لابد أنْ يتحمل مسئولية التنمية المستدامة عن طريق التدريب والتأهيل المستمر والارتفاع بقدراته التنافسية ، لمواكبة ما أحدثته ثورة المعلومات فى العصر الرقمى، مما يتطلب محاسبية تعليمية فعالة لنظام التعليم الثانوى الصناعي ، لتحقيق متطلبات سوق العمل فى ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م ، فالدراسة الحالية هدفت إلى تشخيص واقع التعليم الثانوى الصناعي فى ضوء التحليل الرباعى للبيئة الداخلية والخارجية باستخدام أسلوب ( SWOT ) مع وضع إستراتيجية مقترحة لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوى الصناعى فى ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م . | ||||
Keywords | ||||
التخطيط الإستراتيجي; المحاسبية التعليمية; التنمية المستدامة | ||||
Statistics Article View: 423 PDF Download: 150 |
||||