أثر استخدام استراتيجية ثنائية التحليل والتركيب في تدريس العلوم على تنميه التفكير الإبتكاري والدافعيه نحو التعلم لدي طلاب الصف الأول الإعدادي
علام, . (2024). أثر استخدام استراتيجية ثنائية التحليل والتركيب في تدريس العلوم على تنميه التفكير الإبتكاري والدافعيه نحو التعلم لدي طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 24(272), 95-108. doi: 10.21608/mrk.2024.365739
الباحثه / أمنيه محمد فاروق محمد علام. "أثر استخدام استراتيجية ثنائية التحليل والتركيب في تدريس العلوم على تنميه التفكير الإبتكاري والدافعيه نحو التعلم لدي طلاب الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 24, 272, 2024, 95-108. doi: 10.21608/mrk.2024.365739
علام, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجية ثنائية التحليل والتركيب في تدريس العلوم على تنميه التفكير الإبتكاري والدافعيه نحو التعلم لدي طلاب الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 24(272), pp. 95-108. doi: 10.21608/mrk.2024.365739
علام, . أثر استخدام استراتيجية ثنائية التحليل والتركيب في تدريس العلوم على تنميه التفكير الإبتكاري والدافعيه نحو التعلم لدي طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 24(272): 95-108. doi: 10.21608/mrk.2024.365739