استخدام مُدخل التاريخ المغاير لتنمية مهارات التفكير الإستدلالي في التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية
الشال, . (2022). استخدام مُدخل التاريخ المغاير لتنمية مهارات التفكير الإستدلالي في التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 143(1), 375-430. doi: 10.21608/saep.2022.365907
د. إيمان السيد الشال. "استخدام مُدخل التاريخ المغاير لتنمية مهارات التفكير الإستدلالي في التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 143, 1, 2022, 375-430. doi: 10.21608/saep.2022.365907
الشال, . (2022). 'استخدام مُدخل التاريخ المغاير لتنمية مهارات التفكير الإستدلالي في التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 143(1), pp. 375-430. doi: 10.21608/saep.2022.365907
الشال, . استخدام مُدخل التاريخ المغاير لتنمية مهارات التفكير الإستدلالي في التاريخ لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 143(1): 375-430. doi: 10.21608/saep.2022.365907