عبد العزيز محمد أبوزيد, . (2023). أثر حقيبة إلكترونية قائمة على مدخل التعلم المدمج وإستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين كفايات الاداء التعليمى التكنولوجية والمهارات الاكاديمية تفعيلا لدور التنمية المهنية المستدامة اللازمة لإعداد معلمات رياض الاطفال فى ظل متطلبات الثورة الصناعية الرابعة. EKB Journal Management System, 56(2), 421-612. doi: 10.12816/fthj.2023.365978
شيماء عبد العزيز محمد أبوزيد. "أثر حقيبة إلكترونية قائمة على مدخل التعلم المدمج وإستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين كفايات الاداء التعليمى التكنولوجية والمهارات الاكاديمية تفعيلا لدور التنمية المهنية المستدامة اللازمة لإعداد معلمات رياض الاطفال فى ظل متطلبات الثورة الصناعية الرابعة". EKB Journal Management System, 56, 2, 2023, 421-612. doi: 10.12816/fthj.2023.365978
عبد العزيز محمد أبوزيد, . (2023). 'أثر حقيبة إلكترونية قائمة على مدخل التعلم المدمج وإستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين كفايات الاداء التعليمى التكنولوجية والمهارات الاكاديمية تفعيلا لدور التنمية المهنية المستدامة اللازمة لإعداد معلمات رياض الاطفال فى ظل متطلبات الثورة الصناعية الرابعة', EKB Journal Management System, 56(2), pp. 421-612. doi: 10.12816/fthj.2023.365978
عبد العزيز محمد أبوزيد, . أثر حقيبة إلكترونية قائمة على مدخل التعلم المدمج وإستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين كفايات الاداء التعليمى التكنولوجية والمهارات الاكاديمية تفعيلا لدور التنمية المهنية المستدامة اللازمة لإعداد معلمات رياض الاطفال فى ظل متطلبات الثورة الصناعية الرابعة. EKB Journal Management System, 2023; 56(2): 421-612. doi: 10.12816/fthj.2023.365978